فتح اقفال بالكويت

فتح اقفال

فتح اقفال المنزل له الكثير من الحلول التي يجهلها الكثير من اصحاب المنازل وله مجموعة من الطرق لمن تعسر فتح غرفتة أو منزله, ربما عاد للمنزل فلم يجد المفتاح أو ربما تعجل فنسى المفتاح في الشقة وتذكر ذلك بعد الخروج، كما أنه في بعض الأوقات تجد الكثير من السيدات تخرج وراء طفلها تجري أو تخرج لتوديع الضيوف فيغلق الباب بقوة سواء كان من الهواء أو من طفل صغير داخل المنزل فيبكي من جراء عملة العشوائي الغير مقصود، في تلك الأوقات وغيرها كان لابد من حل، تابع هذه الفقرات وهذا المقال تجد التفاصيل.

لماذا نحتاج إلى فني فتح اقفال؟

هناك الكثير من الحالات التي تحتاج فيها لهذا، و نذكر بعضاً منها، وإن كنا نتطلب من السيدات اللاتي معهن أطفال تعليق مفتاح شقتك على صدرك أو وضع نسخة منه في مكان آمن قريب منك هذا لإن حوادث غلق الأطفال للباب ثم البكاء باتت متكررة.

  • تحتاج إلى فتح قفل المنزل عند ارتكابك خطئ كبير كأنك تخرج مسرعاً ولا تنظر وراءك، أو لا تتأكد من وجود المفتاح معك.
  • تحتاج إلى هذا عند ارتباكك في حالة العودة إلى المنزل فلا تجد المفتاح.
  • ربما تحتاج إلى فني أو متخصص يفتح الباب مسرعاً في حالة ما كنت خارج المنزل وطفلك في الداخل والباب قد اغلق.
  • فهناك العديد من الخدمات التي تقدم من خلال شركات متخصصة في فتح ابواب المنازل و فتح تجوري وخزن وكذلك خدمات فتح السيارات لمساعدة اصحابها بكل سهولة بأسعار مناسبة لحل مشكلتك بكل سهولة
  • في بعض الأحيان تسرق الشنطة بما فيها من مال ومجموعة المفاتيح، في هذه الساعة لابد وأن تتصل بنا نأتيك قبل وصولك إلى المنزل.

مجموعة طرق لفتح القفل دون المفتاح

عندما يفقد المرء منا المفتاح ينزعج و يتوتر ربما لا يحسن التفكير اكتب وسجل أرقامنا في ذهنك حتي تطمئن بعدما تشعر بالأمان، ثم تفكر ماذا تفعل بعد ذلك في هدوء، نحن هنا نساعدك بعدد من الطرق التي تمكنك من فتح ذلك القفل الذي من المؤكد تحتاج إلى ما من خلفة، تابعنا:

  • الطريقة رقم واحد:

يمكنك استخدام  مفتاحين ربط، بحيث يكون طرفي الاثنين منه داخل القفل وفي مكان المفتاح، ثم قم بالضغط عليهما داخل القفل فتجد أنه قد فتح.

  • رقم اثنين:

احضر مشبك ورق ( دبوس كبير) فضم الطرفين بعد كسر مفصل الربط الأعلى و الذي يربطهما، ثم ضع طرفين المشبك داخل القفل في مكان الفتاح، ثم اضغط بفن إلى الداخل تجده قد اتفتح على الفور.

  • رقم ثلاثة:

قم بوضع المفك داخل القفل ثم اضغط  برفق وبقوه في آن واحد للداخل يفتح القفل على الفور.

  • الطريقة رقم اربعه:

ضع  مسمار مناسب داخل القفل ثم و بالكماشة يمكنك الضغط إلى داخل القفل فنجد أنه قد فتح على الفور.

  • الطريقة الخامسة :

هذه أسهل طريف لفتح القفل، ما عليك إلا أن تحضر جسم صلب مثل الكماشة ثم اضرب القفل فوق عمود القفل اللذي يفتح بفن ضربة واحدة فقط فيفتح.

فني فتح اقفال في الكويت

أوضحنا في المقال عدة طرق لفتح قفل كبير أو صغير خارجي ، ولكننا وحتي لا تقلق نقول لك إذا لم تستطع فنحن موجودون لخدمتك في كل ما يخص فتح اقفال المنازل و فتح باب شقة المغلقة، كما أننا نطمئنك أننا قادرون بمشيئة الله على حل مشاكلك مثل:

نستطيع أن نسعفك يا سيدتي والتي قد أغلق باب الشقة وانت في الخارج وطفلك في الداخل ببكي،

نصل بسرعة لو اتصلت بنا سيدتي لنفتح باب غرفة قد اغلق على ابنك وهو يصرخ في الداخل.

ربما تركت المفتاح في الداخل وانت في عجالة فقط اتصل بنا نأتي اليك قبل أن تصل البيت.

لوكنت مسئول عن فتح مكتب أو شركة و ربما بنك في موعد محدد وقد سرقت مفاتيحك اتصل بنا ن

اترك تعليقاً

Call Now Button